الاقصر, مشروع انت تقدر النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية

فريق عمل مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية يجرى المقابلات الشخصية النهائية لاختيار المستفيدات من مشروع متخصصات العناية بالبشرة والميكب آرتيست

فريق عمل مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية يجرى المقابلات الشخصية النهائية لاختيار المستفيدات من مشروع متخصصات العناية بالبشرة والميكب آرتيست
في إطار تنفيذ مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية لمشروع “أنت تقدر” النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر، والممول من مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع ومؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية، أجرى فريق العمل اليوم المقابلات الشخصية النهائية لاختيار المستفيدات من مكون مشروعات متخصصات العناية بالبشرة والميكب آرتيست للنساء من مراكز الطود، أرمنت، وإسنا.
تهدف هذه المقابلات إلى اختيار النساء اللواتي سيشاركن في التدريب المتخصص على مشروعات العناية بالبشرة، الميكب آرتيست، بالإضافة إلى ريادة الأعمال، المهارات الحياتية، والتوجيه المهني. بعد اجتياز فترة التدريبات، ستحصل المستفيدات على منحة أصول المشروعات لدعمهن في تأسيس مشروعاتهن الخاصة، مما يسهم في تمكينهن اقتصاديًا واجتماعيًا.
وتؤكد مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية على التزامها المستمر بدعم وتمكين الشباب والنساء اقتصاديًا واجتماعيًا من خلال سلسلة مشروعات “أنت تقدر” التي تركز على تعزيز التنمية الاقتصادية في المجتمعات بمحافظة الأقصر.
للمزيد من المعلومات: يرجى التواصل مع مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية عبر [ T. 01068815288 ]، أو زيارة موقعنا الإلكتروني [Www.mehna-mostkbl.org ] لمتابعة آخر المستجدات والفرص المتاحة ضمن المشروع.

Leave A Comment

Your Comment
All comments are held for moderation.