Uncategorized, مشروع انت تقدر النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية

مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية تنظم لقاءً تعريفياً للجمعيات بشأن مشروع “أنت تقدر” النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر

مؤسسة_بنك_مصر_مؤسسة_مهنة_ومستقبل
مشروع_انت_تقدر_للتنمية_الاقتصادية
تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر
مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية تنظم لقاءً تعريفياً للجمعيات بشأن مشروع “أنت تقدر” النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر

في إطار جهود مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع ومؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية لدعم الاقتصاد المحلي وتمكين الأفراد، نظمت مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية لقاءً تعريفياً بحضور 25 جمعية ومؤسسة أهلية للتعريف بالنسخة الثالثة من مشروع “أنت تقدر” للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر. يهدف اللقاء إلى تعزيز التنسيق بين الجمعيات المشاركة لدعم تنفيذ المشروع، والمساهمة في التعبئة المجتمعية، استضافة ورش العمل التدريبية، وتسليم مشروعات التمكين الاقتصادي.
خلال اللقاء، تم شرح أهداف المشروع، الذي يسعى إلى تعزيز القدرات الاقتصادية لسكان المحافظة مركز الطود وأرمنت وأسنا من خلال تطوير المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتوفير الدعم المالي والفني لأصحابها. ويهدف المشروع إلى تمكين الأفراد وتحسين مستوى معيشتهم من خلال توفير فرص العمل والتدريب واقامة المشروعات الجديدة .

تعد هذه النسخة من مشروع “أنت تقدر” خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة في محافظة الأقصر، حيث تسعى مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية بالتعاون مع الجمعيات المشاركة إلى دعم الشباب والسيدات وأصحاب المشروعات الصغيرة في المحافظة، لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام على الاقتصاد المحلي.

شهد اللقاء حضور الجمعيات التالية:

الجمعية الخيرية لتنمية المجتمع بأرمنت الوابوارات المراعزة الشرقية

جمعية التنمية الريفية المتكاملة بأصفون

خير مصر للتنمية والتدريب

الجمعية المصرية للتنمية والتدريب بالأقصر

جمعية تنمية المجتمع بالمنشية

مؤسسة مَشُورة لتنمية الأسرة والمجتمع

جمعية رياض الصالحين بالحلة

جمعية مصر الحياة للتنمية الشاملة والتدريب بقرية الشغب

جمعية المنار للتنمية والتدريب

جمعية السيدة نفيسة بإسنا

مؤسسة بنك الخير للتنمية المستدامة

مؤسسة صعيد مصر للتنمية والحماية الاجتماعية

جمعية القديس منصور بأرمنت

جمعية الأقصر للتنمية والتدريب

جمعية منى الخير للتنمية

جمعية مصر المنار بالكيمان – إسنا

جمعية الخير والبركة الخيرية

مؤسسة رواد المعرفة للتنمية

جمعية بناء للتنمية والخدمات الإنسانية

جمعية تنمية المرأة والأسرة بالرزيقات قبلي

جمعية النور للتنمية المجتمعية بأرمنت الحيط

جمعية مفتاح الحياة بأرمنت

جمعية أحباب النبي المصطفى

جمعية حق الفقير

جمعية تنمية المجتمع المحلى بأصفون

اتسم اللقاء بالمحبة والود بين المشاركين، حيث تم التأكيد على أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف المشروع في تحسين الأوضاع الاقتصادية للمستفيدين من خلال تنفيذ مشروعات تمكين اقتصادي وتدريبات متخصصة. وتواصل الجمعيات العمل على تعبئة المجتمع المحلي واستضافة الورش التدريبية لتقديم الدعم اللازم للمستفيدين وتسليم المشروعات المخصصة لهم.

تمت دعوة الجمعيات للمشاركة والتنسيق في تنفيذ المشروع، لضمان وصول الدعم والخدمات إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين في مختلف مناطق المحافظة. ويأتي هذا التعاون كجزء من استراتيجية مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية لتعزيز الشراكات المحلية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:01068815288

Leave A Comment

Your Comment
All comments are held for moderation.