القاهرة, القاهرة الكبري

تكريم فريق عمل مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية

تكريم فريق عمل مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية
شهد يوم الثلاثاء الموافق ١٦ يوليو ٢٠٢٤ حدثًا مميزًا تمثل في تكريم فريق عمل مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية، وذلك بحضور الاستاذ أحمد بشير، رئيس مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية، والأستاذة هناء البوريني، المدير العام لمؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، والأستاذة شيماء الحسيني، أمين صندوق مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية، والأستاذ أحمد عماد، المسؤول المالي لمؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع والاستاذة عبير فتحى مدير مشروع انت تقدر النسخة الثانية للتنمية الاقتصادية .
هذا التكريم جاء تقديرًا لإنجازات الفريق ونجاحهم في تنفيذ أنشطة مشروع “أنت تقدر” النسخة الثانية للتنمية الاقتصادية للنساء والشباب. حيث تميز المشروع بتقديم الدعم اللازم للنساء والشباب، من خلال دعم وتطوير المشروعات القائمة وانشاء مشروعات جديدة متناهية الصغرو برامج تدريبية وتأهيلية ساهمت في تطوير مهاراتهم وتعزيز فرصهم في سوق العمل.
وفي كلمته، أشاد الاستاذ أحمد بشير بالجهود المبذولة والتفاني الذي أبداه الفريق، معبرًا عن فخره بالإنجازات التي تحققت والتي تعد خطوة كبيرة نحو تحقيق التنمية المستدامة. من جانبها، أكدت الأستاذة هناء البوريني على أهمية التعاون بين المؤسستين في دعم المشاريع التنموية، مشيرة إلى الدور المحوري الذي تلعبه مثل هذه المبادرات في تحسين الأوضاع الاقتصادية للمستفيدين.
وعبّرت الأستاذة شيماء الحسيني عن امتنانها لجميع أعضاء الفريق، مؤكدة على ضرورة الاستمرار في بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. كما أشار الأستاذ أحمد عماد إلى النجاحات المالية التي تحققت من خلال هذا المشروع، معربًا عن ثقته في قدرة الفريق على مواجهة التحديات المستقبلية.
كما نود أن نعبر عن خالص الشكروالتقدير لكل فرد من فريق عمل مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية على جهودكم المميزة وتفانيكم في تنفيذ وإنجاح مشروع “أنت تقدر” في نسخته الثانية.
– **عبير فتحي**، كمدير المشروع، شكراً لقيادتك الحكيمة وتوجيهاتك المستمرة.
– **رباب سمير**، كمحاسب المشروع، جهودك في إدارة الأمور المالية كانت مفتاح نجاحنا.
– **فادية عادل**، كمسؤول تقييم ومتابعة المشروع، تقييمك الدقيق ساعدنا في تحسين الأداء.
– **هدى محمد** **عبدالهادى مصطفى **، **هدير طلعت**، **هبة محمود**** زينب رضا** **أروى أحمد**، كمنسقات المشروع، تنسيقكم الرائع كان أساس نجاحنا.
– **كريم نبيل**، **ندا خالد**، حضوركم كان داعماً مهماً للفريق.
– **ياسمين**، كسكرتيرة، تنظيمك وإدارتك ساعدتنا في الحفاظ على سلاسة العمل.
– **اية محمود****سارة جمال**، **مهند أحمد**، كمتطوعين بالمشروع، تفانيكم وروح المبادرة لديكم كانت مؤثرة بشكل كبير.
شكراً لكم جميعاً على عملكم الجاد وإخلاصكم. لقد أثبتم أن التعاون والعمل الجماعي يمكن أن يحققان إنجازات رائعة.
يعد هذا التكريم بمثابة تقدير للجهود المشتركة والتعاون المثمر بين مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية ومؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، وهو دافع لمزيد من العطاء والتفاني لتحقيق الأهداف المنشودة.

Leave A Comment

Your Comment
All comments are held for moderation.