Uncategorized, مشروع انت تقدر النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية

مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية تستأنف أولى أنشطة سلسلة مشروعات “أنت تقدر” النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر

#مؤسسة_بنك_مصر_مؤسسة_مهنة_ومستقبل
تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر
مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية تستأنف أولى أنشطة سلسلة مشروعات “أنت تقدر” النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر
في إطار تنفيذ النسخة الثالثة من مشروع “أنت تقدر” للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر، تستأنف مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية أولى أنشطة المشروع بإجراء المقابلات الشخصية لاختيار المستفيدين من مكون دعم وتطوير المشروعات القائمة للشباب والنساء . تستهدف هذه المرحلة الشباب والنساء من قرى مركز الطود وأرمنت، حيث سيتم التركيز على تعزيز وتنمية مشروعاتهم القائمة بما يساهم في تحسين مستوى المعيشة وتوفير فرص عمل مستدامة داخل مجتمعاتهم.
تهدف مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع ومؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية من خلال هذا المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المناطق المستهدفة، تماشيًا مع رؤية مصر 2030 للتنمية الشاملة. ويأتي هذا المشروع استكمالاً للنجاحات التي حققتها النسخ السابقة من “أنت تقدر”، حيث تمكن العديد من المستفيدين من بدء وتنمية مشروعات ناجحة ساهمت في تحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

ومن المقرر أن تتضمن الأنشطة القادمة للمشروع عدة مراحل تشمل تقديم الدعم الفني، والتدريب على المهارات اللازمة لإدارة وتطوير المشروعات، وتوفير التمويل اللازم لتوسيع نطاق العمل للمستفيدين المختارين.

**للمزيد من المعلومات:**
يرجى التواصل مع مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية عبر الاتصال برقم T. 01068815288 ، أو زيارة موقعنا الإلكتروني [ Www.mehna-mostkbl.org ] لمتابعة آخر المستجدات والفرص المتاحة ضمن المشروع.
**مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية**
**محافظة الأقصر**
سبتمبر 2024
#معاً_نرسم_المستقبل #تمويل_مشروعات #التشغيل_الذاتي #الشمول_المالى #دعم_فنى #مشروعات_فردية #التشغيل_الذاتي_وحدات_الإنتاج_التعاونيات #المهارات_الحياتية #ريادة_اعمال #تطوير_المشروعات #أهداف_التنمية_المستدامة #مشروع_انت_تقدر_النسخة_الثالثة #التدريب_الحرفى #تمكين_اقتصادى #تنمية_المشروعات #تدريب_مهنى #تمويل_متناهى_الصغر #التدريب_والتاهيل_لسوق_العمل #مديرية_التضامن_الاجتماعى_بالاقصر #معاً_نرسم_المستقبلمؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية تستأنف أولى أنشطة سلسلة مشروعات “أنت تقدر” النسخة الثالثة للتنمية الاقتصادية بمحافظة الأقصر

Leave A Comment

Your Comment
All comments are held for moderation.